القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق Family 4K بحجم صغير لمشاهدة المباريات وجميع القنوات

تحميل تطبيق Family 4K بحجم صغير لمشاهدة المباريات

 


أفضل تطبيق دفق 4K لجهاز KODI الخاص بك هو التطبيق الذي ستستخدمه لمشاهدة جميع قنوات HD ومعارك PPV على جهاز التلفزيون الخاص بك. وفيما يلي الأسباب:



رابط التحميل هنا


للحصول على الكود اضغط هنا


تطبيق Family 4K

من أفضل الطرق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية هو من خلال تطبيق يسمى Family 4K. يمكن أن يوفر لك ساعات وساعات من الترفيه دون أي تكاليف مهما كانت ،وكل ما عليك فعله هو تنزيله من متجر Google Play ثم تثبيته على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac. ولكن كيف يعمل؟

إنه أفضل تطبيق لمشاركة الأسرة المنزلية. يسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو والموسيقى والصور الخاصة بك مع عائلتك بسهولة. إنه تطبيق رائع يساعدك في العثور على وسائل الإعلام الموجودة على هاتفك. هناك الكثير من الخيارات المتاحة فيها ويمكن استخدامها مجانا. يمكنك استخدام هذا التطبيق على كل من هواتف Android و iPhone. لديها جميع الميزات التي يحتاجها الشخص الحديث.

ماهو تطبيق Family 4K

ماهو تطبيق Family 4K

يتمتع Family 4K بمعدل تحديث 60 هرتز وهو قادر على دعم دقة تصل إلى 3840 × 2160 ،وهي 4K. جودة الصورة جيدة جدًا ،جودة الصورة أكثر وضوحًا وحساسية ،ولون الصورة قريب من الواقع. يمكن أن تغطي زاوية عرض مشغل الفيديو هذا ما يصل إلى 176 درجة.

تطبيق Family 4K هو مربع تلفزيون أندرويد. وهي مصممة لأغراض الترفيه، بما في ذلك محتوى البث من تطبيقاتك المفضلة ومشاهدة عروضك المفضلة. سيوفر لك هذا الجهاز أيضا الوصول إلى مجموعة واسعة من الألعاب التي يمكن تشغيلها على جهاز التلفزيون الخاص بك. يمكنك استخدام الجهاز لتشغيل ألعاب Console الكلاسيكية بالإضافة إلى ألعاب الهاتف المحمول الحديثة على الشاشة الكبيرة من التلفزيون الخاص بك.

؟ Family 4K هو إضافة فيلم Kodi. يسمح لك ببث الأفلام والبرامج التلفزيونية من مواقع الويب المختلفة. يحتوي Family 4K على مكتبة محتوى ممتازة يتم تحديثها باستمرار بأحدث الإصدارات. تتضمن بعض مستودعاتها: 1Channel و Alluc و Yes Movies وغيرها الكثير. تتميز Family 4K بواجهة بسيطة للغاية تجعل من السهل على أي مستخدم استخدامها بفعالية. لا توجد إعلانات مزعجة على الوظيفة الإضافية وكل شيء يعمل بسلاسة بمجرد تثبيته.

تطبيق Family 4K ت للنت الضعيف

تطبيق Family 4K ت للنت الضعيف

إذا كنت من بين العديد من العائلات التي لديها فرد لم يكتشف تمامًا سبب أنه من الأفضل أن يكون لديك شبكة WiFi عبر اتصال خلوي ،وكنت في أمس الحاجة إلى طريقة أبسط لإصلاح Netflix ،فهذا التطبيق الجديد من Netgear قد يكون بالضبط ما أمر به الطبيب.

اتصالات Family 4K هو تطبيق مجاني يسمح لما يصل إلى 4 أشخاص بدفق المحتوى من الأجهزة المحمولة إلى أي شاشة. يعمل التطبيق مع أي تلفزيون أو شاشة تدعم HDMI ،وأفضل جزء هو أنه يقوم بكل ذلك مجانًا ،عبر شبكة WiFi.

الاتصال البطيء قد تكون على دراية بخدمة البث الشهيرة ،Netflix. إنها منصة قائمة على الاشتراك تتيح لك مشاهدة جميع أنواع الأفلام والعروض على شاشة التلفزيون أو الكمبيوتر. ومع ذلك ،لا يمكنك الوصول إليه إلا عندما تكون متصلاً بالإنترنت ولديك سرعة جيدة. هذا يعني أنه لا يمكنك استخدامه على هاتفك إذا لم يكن لديك خطة بيانات غير محدودة ،على سبيل المثال.

تطبيق Family 4K لمشاهدة القنوات

تطبيق Family 4K لمشاهدة القنوات

والبرامج المتاحة في Puerto Rico إذا كنت ترغب في رؤية عروض وأفلامك التلفزيونية المفضلة لديك من القنوات مثل HBO و EPIX و SHOWTIME وغيرها المتوفرة في بويرتو ريكو ولكن لا يتم تقديمها من قبل أي هوائيات أو خدمات أخرى، فإن الأسرة 4K هي لك. تعد الأسرة 4K هوائي قوي "نمط شبكة" مع 12 عنصرا من الهوائي (9 على الجانب الأمامي من الهوائي) الذي يلتقط جميع إشارات UHF. قوة هذه الإشارات

4K TV شركة 4K TV ،التي تنتج معدات عالية الجودة لمدة أربع سنوات ،تحاول الآن تحسين جودة الصورة والصوت لمنتجاتها. ولا عجب لأن هذا اتجاه عالمي ويضع الشركة في مستوى تنافسي. هذا العام ،يسعى تلفزيون 4K إلى تقديم طرز جديدة بجودة صورة محسنة. على وجه الخصوص ،من أجل الحصول على صورة أفضل على الشاشة ،تتمتع هذه الأجهزة بمستوى سطوع أعلى من ذي قبل. ال

تحميل تطبيق Family 4K

تحميل تطبيق Family 4K

★ ★ ☆ ☆ ☆ تطبيق Family 4K هو تطبيق جديد متوفر على متجر Play يتيح لمستخدميه مشاهدة العروض التلفزيونية الحية والرياضة والقنوات الإخبارية. يعد مطورو التطبيق بأن هذا التطبيق سيكون قادرًا على بث محتوى عالي الجودة يصل إلى 60 إطارًا في الثانية. بالإضافة إلى ذلك ،سيكون التطبيق خاليًا من الإعلانات ولن تكون هناك أي اشتراكات مطلوبة لاستخدامه. رغم كل هذه الوعود وردود الفعل الإيجابية من المستخدمين

لتنزيل التطبيق Family 4K ،عليك اتباع الخطوات التالية:

قم بتنزيل واستمتع بعائلة تطبيق 4K على جهاز كمبيوتر Windows الخاص بك مع هذا الدليل. من السهل تنزيل وتثبيت أسرة التطبيقات 4K على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على تشغيل Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 8.1 أو Windows 10 فقط بضع خطوات بسيطة.