القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتنزيل أفضل وأقوى ملف هيد شوت ببحي موبايل بدون حظر ، آخر تحديث 2.1 | PUBG Mobile

 اقوى و افضل ملف هيدشوت في التاريخ آخر تحديث 2.1 | PUBG Mobile





تحميل ملف ببجي متعدد الاغراض هيدشوت 2022 التحديث الجديد 2.1 بدون حظر اليوم هنا شرح تقريبي ملف مهم جدا ونادر جدا وعالي لمحبي العاب الموبايل PUBG Mobile game - PUBG Mobile حماية الموسم الربى العالي جودة ملفات اللعبة الفورية واجهنا مشكلة ضعف الرسائل الفورية عند ضرب العدو مما يسهل عليك خسارة المواجهة. عادة ما يكون هدفك ضعيفًا وقد لا تتمكن من التحكم في ارتداد سلاحك ، ولكن في مقال اليوم ستعرف كيفية تحسينه وإمكانية تحقيق نصر سهل في الصراع.

قم بتنزيل ملف pubg headshot

عن طريق تنزيل ملف التثبيت لـ PUBG Mobile Em و Headshot ، ستتمكن من اللعب بكل المتعة والإثارة ، لأنك ستحصل على مهارات جديدة جدًا لن تجدها في أي مكان آخر إلا هنا. أكثر من 250٪ مع زيادة أيضًا في لقطة الرأس ، مما يجعلك لا تقهر ويمكنك الفوز بالاشتباكات وقتل العدو بسهولة عزيزي القارئ ، اسرع الآن لتنزيل الملف واتباع شرح الفيديو في مقال لتتمكن من إنشاء تركيبة بدون فريق على حسابك الفردي.

تحميل ملف هيدشوت لببجي موبايل Headshot PUBG Mobile 2022

إطعام العديد من الدول العربية والأجنبية في لعبة PUBG Mobile ، وتختلف نسبة ping بين مهام اللاعبين وخاصة الأجانب ، لذا فإن الويب الموجود لديهم في اللعبة قريب من الصفر ، مما يجعلهم أسرع بكثير منك في المواجهات و القتل. أعداء. هذا يجعلهم يقتلكون بسهولة ، ولكن عن طريق تنزيل ملف Headshot PUBG Mobile 2022 للمحاكي والجوال ، ستتمكن من التغلب عليهم لأنك ستتمكن من إطلاق النار باتجاه الرأس دون الصعوبات التي قد تواجهها ، اسرع الآن إلى قم بتنزيل الملف واربح لتحصل على العديد من الجوائز التي تزيد من متعة وإثارة اللعبة.

بالنسبة للأشخاص الذين يشعرون بالقلق من مشكلة العصابات المستمرة ، خاصة خلال فترة Tencent الأخيرة ، لا تقلق ، قم بإخفاء حماية خاصة في ملف حظر المحاكيات والهواتف المحمولة. إغلاق العديد من حسابات اللاعبين باستخدام طرق الغش واكتشاف مواقع اللاعبين ، لا تقلق اللاعب ، فقد تم تطوير الملف لمساعدتك على لعب اللعبة دون قراءتها والتسبب في قفل الحساب بسبب هذا الملف الصغير.

حول تنزيل ملف تثبيت IM ، آخر تحديث 1.9

مخيلتي مثبتة:

كما هو معروف في لعبة PUBG Mobile ، فهو يحتوي على مساعدة إطلاق نار ، وهذه الميزة تساعدك على استهداف العدو حتى تتمكن من القتل ، ولكن عن طريق تنزيل ملف pubg mobile headhot بدون نطاق ، فإنه سيساعد على زيادة نسبة التحسين. . والأسلحة أكثر من 200٪ وهذه نسبة كبيرة جدًا ، ستساعدك على القتل بسهولة ورفع التصنيف إلى العالم لتصبح أحد أقوى لاعبي PUBG Mobile في العالم دون التسبب في حظر حسابك.

صورة للوجه:

كما يعرف من قبل عشاق ألعاب الأكشن والمواجهة ، هناك مشكلة إطلاق النار على الرأس بسبب صغر حجمها وأيضاً مهمة جداً لأنها أضعف نقطة في جسم الإنسان. سيسمح لك بمواجهة العدو دون صعوبة وإمكانية قتلة دون أي مشكلة ، سارع الآن لتنزيل ملف PUBG Mobile 2022 Headshot واستمتع بتجربة فريدة لقتل عدد كبير والفوز بأقوى الألعاب في اللعبة.

ميزات لعبة Headshot PUBG 2021 قم بتنزيل أحدث إصدار من Headshot PUBG 2021

1.  الأرشيف يزيد من معدل تركيب الصور والأسلحة بأكثر من 200٪.
2.  يساعدك الملف على التصويب على الرأس بسهولة ، مما سيسمح لك بقتل العدو بسهولة. الملف لا يقفل حسابك       مدى الحياة ، لذلك لا تقلق بشأن حسابك.
3.  لا يحتوي الملف على إصابة أو برامج ضارة ، فلا تقلق بشأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتنزيل Headshot PUBG Mobile 2022 بواسطة Mobiilez


تعليمات لتثبيت ملف Headshot في PUBG

أولاً: قم بتنزيل الملف بالرابط أدناه.
ثانيًا: قم بتنزيل ملف zarchiver وفك ضغطه.
ثالثا: يؤخذ ملف يسمى نسخة من الملف.
رابعًا ، انتقل إلى ملف Android ، ثم البيانات ، ثم ملف اللعبة com.tencent.ig
خامساً: الصق الملف واستبدله

اخيراااااااا روابط التحميل:

تحميل ملف الهيد شوت 2.1

تحميل ملف تثبيت الايم 2.1

تحميل ملف تثبيت الايم مع ملف 90 فريم احدث اصدار 

اضغط هنا

لو انت اندرويد 11 تابع الشرح لمعرفه تفعيل ملف الهيد شوت  :

 اضغط هنا

لتحميل تطبيق فك الضغط

اضغط هنا