القائمة الرئيسية

الصفحات

من اقوى اكواد الاكستريم Xtream مدة 6 اشهر لمشاهدة جميع القنوات بين سبورت 2023

 اكواد Xtream لمشاهدة جميع القنوات بين سبورت 




أكواد Xtream في 17/08/2022 السلام عليكم زوار موقعنا DZ tech. نقدم لك اليوم موضوعًا مهمًا للغاية ، وهو شرح كيفية تشغيل أكواد Xtream وما هي أكواد Xtream. كل هذا سوف نشرح في درس اليوم وأيضًا في هذا الدرس في هذا الدرس ، سوف أقوم بتدريس كيفية الاستفادة من أكواد Xtream ، خاصة لأجهزة الاستقبال أو الهواتف المحمولة أو الشاشات الذكية أو أجهزة التلفزيون الذكية. اتبع هذا الدرس الجميل.

ما هي أكواد Xtream؟

Xtreme هي شركة عملاقة تمتلك آلاف الخوادم التي تبث آلاف القنوات الفضائية عبر الإنترنت. تعمل معظم خوادم IPTV عليها لبث قنواتها. هذا ما يميز هذه الشركة. بعد انتشاره الواسع ، قام Xtreme بإنشاء تطبيق خاص به يعمل على العديد من الأجهزة ، أصبحت معظم أجهزة الاستقبال خوادم حيث يتم إضافة تطبيق "أكواد Xtream" أثناء التصنيع ، وكذلك لنظام Android حيث يوجد تطبيق للشركة على متجر جوجل.




 ملا حظة مهمة : عزيزي الزائر يتم تحديث الاكواد يوميا في حال عدم اشتغال اي كود من الاكواد جرب كود اخر لامكانية توقف السيرفر بسبب كثرة المستخدمين و ليس انتهاء صلاحية الكود.
إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android ، أنصحك بشدة بتنزيل تطبيق Elzaim IPTV للحصول على التحديث الجديد لجميع خوادم IPTV. يتم التحديث يوميًا: قم بتنزيل تطبيق Elzaim IPTV

تحميل الاكواد من هنا🤩 🔑  👇


طريقة التحميل من هنا 🔑  👇

حمل المزيد من هنا 🔑  👇