القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق موبي كورة Mobikora الجديد لمشاهدة المباريات مباشرة شاهد قنوات بين سبورت سنة 2023

 افضل تطبيق موبي كورة Mobikora الجديد لمشاهدة المباريات مباشرة شاهد قنوات بين سبورت سنة 2023

قم بتنزيل الإصدار الجديد من mobikora apk ، أحدث إصدار محدث ، وهو أحد أفضل تطبيقات البث عبر الإنترنت.


والذي يوضح لك كل المعلومات التي تحتاجها عن كرة القدم والأوقات التي تقام فيها جميع البطولات المحلية والدولية ، بما في ذلك الإسبانية والإيطالية والإنجليزية والسعودية وباقي بطولات الدوريات العالمية.

من أقوى التطبيقات المجانية التي تخدم بث جميع المباريات وجميع الدوريات والدوريات العربية والأجنبية على الأندرويد.

بعد تجربتنا مع العديد من البرامج الأخرى ، وجدنا أن تطبيق mobikora هو الأفضل بينهم وإليك مراجعة كاملة للتطبيق.

الميزات التي تجعلنا نستخدم mobikora على المنافسين

واجهة مستخدم موبي كورا سهلة وبسيطة ويمكنك التحكم فيها بسلاسة.
جدول مباريات اليوم: سوف تجد أهم مباريات اليوم ويتم ترتيبها حسب تاريخ بث المباراة.
باقة beIN SPORTS: ستجد فيها قائمة بجميع باقات beIN SPORTS بالترتيب ويمكنك التبديل بينها بمجرد النقر على أي قناة.
القنوات التلفزيونية الرياضية: ستجد في هذه القائمة أشهر القنوات الرياضية التي تبث مباريات كرة القدم والأحداث الرياضية الأخرى.
هناك أكثر من جودة للبث في موبيكورا تناسب جميع الباقات وسرعات الإنترنت المختلفة.
حجم التطبيق صغير نسبيًا ولا يستهلك جزءًا كبيرًا من موارد الجهاز.
دعم ميزة التخزين المؤقت للبحث لضمان عدم التمزيق.
استمر في التدفق في الخلفية على هاتفك المحمول.
بث مباشر لمئات القنوات الترفيهية والرياضية المشفرة.
إمكانية البث من الهاتف إلى التلفاز مباشرة عبر NFC.
السعر مجاني.

واجهة تطبيق Mobikora وتجربة المستخدم

من بين عوامل نجاح تطبيق موبي كورا أيضا التصميم المميز الذي يجمع بين جمال التصميم وخاصة في الإصدار الأخير من موبي كورا والذي حسّن بشكل كبير من مظهر التطبيق ، مع تجربة سهلة الاستخدام وميزات متعددة التي تمكن المستخدم من التحكم في التطبيق والوصول إلى جميع ميزاته بسهولة ، كما تمت إضافة المظهر الليلي. تم إصدار الوضع الليلي في الإصدار 3.0 لتوفير راحة أكبر للعين وتوفير طاقة البطارية.

MOBIKORA. القسم الرياضي

يتميز التصميم الجديد للتطبيق بالسيولة وسهولة الوصول إلى الأقسام المختلفة للتطبيق حيث يتم تنظيم وظائف التطبيق في قسمين منفصلين. القسم الأول هو القسم الرياضي في التطبيق والذي من خلاله يمكن متابعة نتائج المباريات وجدول المباريات اليوم وأمس وغدا ومشاهدة بث مباشر للمباريات عبر الجوال بالضغط على زر واحد على المباراة المطلوبة من مباريات الجدول.

قم بتنزيل Mobikora لمشاهدة المباريات الحية على القنوات المشفرة: MobiKora من أفضل البرامج وأكثرها تحميلًا في مجال مشاهدة المباريات دون انقطاع.

خاصة أن البرنامج يتيح لجميع البرامج الرياضية العربية المشفرة والمدفوعة على الهاتف المحمول مجانًا دون الحاجة إلى اتصال قوي بالإنترنت أو اتصال بيانات كبير بحيث يمكنك مشاهدة هذه القنوات على سبيل المثال قنوات bein Sports المشفرة.

MobiKora هو برنامج مناسب لجميع الأفراد وخاصة عشاق كرة القدم ، حيث يدعم البرنامج هواتف Android الذكية.

بالإضافة إلى أدق جداول المباريات ، البث المباشر ، بصوت نقي وواضح ، مع تعليق عربي بدون تقطيع وباحترافية عالية دون مواجهة أي صعوبات أو مشاكل ، ومن الممكن أن يحدث خلل ، ولكن هذا سيكون بسبب الإنترنت المتعلقة بك.

يتيح لك تنزيل MobiKora لنظام Android مشاهدة المباريات مباشرة دون انقطاع وبجودة مختلفة إذا كنت مالك إنترنت ضعيفًا وجودة متوسطة لأصحاب الإنترنت المتوسطين وجودة عالية لأصحاب الإنترنت الأقوياء.

بالإضافة إلى وجود جودة اليوتيوب ، وهذا يجعلك تتحكم في جودة الصورة التي من خلالها تريد مشاهدة المباراة ، بث مباشر بدون انقطاع ، والجودة تبدأ من 144p إلى 1080p ، حيث أن التطبيق متوافق مع جميع الإنترنت سرعات.

مميزات تنزيل Mobikora Live للبث المباشر؟


اللغة: يدعم تطبيق Mobikora اللغة العربية وواجهة رائعة وأنيقة بعد تنزيل Mobikora.

القنوات: يوفر برنامج mobikora بثًا مباشرًا لمجموعة كبيرة من القنوات الرياضية المشفرة ، وأهمها قنوات beIN Sport ، بالإضافة إلى القنوات المجانية مثل قنوات OnSport ، كما يمنحك فرصة تغيير التعليق من خلال التحكم القناة الصوتية التي تشاهدها.

لا يلزم إنشاء حساب: لا يتطلب منك تطبيق Mobikora إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول.

مجانًا: تنزيل Mobikora apk متاح مجانًا دون دفع رسوم للحصول عليه.

البطولات والبطولات: يغطي Mobikora APK لأجهزة Android أهم الدوريات والبطولات من جميع أنحاء العالم ، ويبث تطبيق Mobikora جميع البطولات والدوريات الدولية والمحلية في مختلف البلدان.

إعدادات متقدمة: Mobikora به إعدادات متقدمة تمنحك التحكم الكامل في جميع تفاصيل التطبيق ، يمكنك التحكم في الجودة الافتراضية للمباراة كما يمكنك أيضًا لعب المباريات في خلفية الهاتف المحمول ، بالإضافة إلى أنه يرسل لك تنبيهات بمواعيد المباراة وخيارات أخرى.

الدعم الفني: في برنامج Mobikora للجوال ، عندما تواجه أي مشكلة داخل التطبيق ، يمكنك الاتصال بفريق مطوري البرامج في أي وقت من داخل تطبيق Mobikora.

التحديث الدوري: يقوم مطورو تطبيق Mobikora لنظام Android بتحديث Mobikora باستمرار ، من خلال تحديث الجداول الزمنية والقنوات ومعالجة المشكلات داخل التطبيق من أجل توفير تجربة مشاهدة أفضل للمستخدم.

مصادر متنوعة: يمنحك Mobikora APK مصادر متعددة لكل قناة داخل التطبيق من أجل ضمان استقرار القناة ، كما هو الحال في القنوات المختلفة في Mobikora ، يتم توفير المزيد من المصادر المتنوعة ذات الجودة المختلفة ، بحيث يمكنك تغيير المصدر على نفس القناة عندما توقف البث لأي سبب من الأسباب ، يضيف Mobi Kora مصادر دفق من الويب و YouTube ومصادر خارجية أخرى.

جدول القنوات: يوجد في كل صفحة قناة تبويب مسمى البرامج يمكنك من خلاله التعرف على جدول القنوات وما يتم بثه على أساس يومي. هذه الميزة متوفرة على بعض القنوات وهي قيد التطوير على قنوات أخرى.

مباشر: هذه الميزة رائعة جدًا ، فعند دخول أي مباراة تجد علامة تبويب تحمل اسمًا مباشرًا ، يمكنك من خلالها مشاهدة جميع المباريات التي يتم بثها الآن والتبديل بين هذه المباريات عندما تسجل أي هدف من أجل الاستمتاع بالمشاهدة .
قسم الترفيه MOBIKORA
أما عن قسم الترفيه في التطبيق فقد تم تصميمه بطريقة جديدة تمامًا في الإصدار الجديد من Mobikora حيث يتم عرض القنوات بشكل أكثر تنظيماً وإضافة مفضلات تتيح للمستخدم إضافة قنواته المفضلة إلى قائمة خاصة لسهولة الوصول ، وتم تصنيف القنوات وفقًا لمحتواها بحيث يمكن الوصول إلى أي قناة بسهولة.

من بين عيوبها ، موبي كورا لديها الكثير من الإعلانات وهذا يزعج عدد كبير من الناس خلال المباريات. هناك بعض التلعثم أثناء البث للمباريات الكبيرة عندما يكون هناك ضغط كبير على الخادم.

قم بتنزيل تطبيق Al Match TV لمشاهدة المباريات مجانًا دون تقطيع لهواتف Android


يقوم تطبيق yacine tv ببث مباريات كرة القدم بشكل مباشر ومشاهدتها على قنوات beIN Sports Full HD مجانًا ، والتي من خلالها ستتمكن من مشاهدة المباراة كاملة بأعلى جودة ممكنة ، من خلال تطبيق البث المباشر لمباريات كرة القدم المشفرة ، يمكنك يمكن مشاهدة جميع مباريات ومسابقات الدوريات العربية والعالمية بجودة عالية وبدون تقطيع. ينقل تطبيق yacine tv المباشر المشفر لمباراة كرة القدم المباريات بأعلى جودة ممكنة اعتمادًا على سرعة الإنترنت لديك.