القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق مشاهدة المباريات لسنة 2023 أحدث إصدار من تطبيق البث المباشر yacine tv

 قم بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق البث المباشر yacine tv

تحميل ياسين تي في من افضل تطبيقات البث المباشر للمباريات وخاصة القنوات الرياضية ومتابعة المباريات والدوريات الاوروبية والعربية عبر هاتف الاندرويد الخاص بك.


انتشرت تطبيقات مشاهدة المباريات على الإنترنت في أنحاء العالم العربي في الآونة الأخيرة ، حيث ساعد انتشار الهواتف الذكية على زيادة عدد مستخدمي التطبيق ، مما شجع المطورين العرب على إطلاق برامج لمشاهدة التلفزيون على الهاتف المحمول.



في السابق قمنا بمراجعة عدة تطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة من أهمها Mobikora و Live Plus واليوم في دليلنا نقدم مراجعة كاملة لتلفزيون ياسين وكذلك شرح مميزاته وعيوبه. مثل شرح طريقة تحميل وتثبيت Yassin TV.

ما هو تطبيق ياسين تي في؟ :

تطبيق Yassin TV هو أحد برامج مشاهدة قنوات الجوال عالية الدقة على الإنترنت لنظام Android 4.4 وما فوق ، بتصميم بسيط ومضغوط.

يقدم تطبيق ياسين تي في مجموعة من القنوات الرياضية المشفرة وخاصة قناة beIN SPORTS القطرية وهي الأفضل لمشاهدة مباريات كرة القدم الدولية.

يبرز تطبيق Yassin TV في نسخته الجديدة من خلال تقديم مجموعة واسعة من القنوات العربية المعروفة سواء في البرامج أو الأفلام أو حتى قنوات الأطفال.

يمكن تنزيل تطبيق Yasin TV من خلال موقع APK الرسمي ، حيث إنه غير متوفر في متجر Play ، ومعظم التطبيقات التي تحمل الاسم نفسه هي مجرد بريد عشوائي.

تمت الموافقة على ياسين تي في مباشر لبساطته في التصميم مع القنوات المنسقة على أساس الرياضة والأفلام والعروض وتقييمات الأطفال.

لا يتطلب تشغيل تطبيق Yasin tv تنزيل مشغل وسائط MX Player الشهير ، ويمكن فتح القنوات مباشرة على التطبيق بألوان تصل إلى FHD +.

يعمل تطبيق Yasin tv على جميع هواتف Android سواء القديمة أو الجديدة من Samsung و shoppingmode Huawei و shoppingmode Xiaomi و Oppo وهواتف Android الأخرى.

هل توفر قناة ياسين بث مباشر للمباريات؟ :
نعم وهذه هي الميزة الرئيسية التي تم تطوير التطبيق على أساسها ، حيث يمكنك البث المباشر لجميع المباريات والدوريات العربية والأوروبية والأمريكية والآسيوية وكذلك كأس العالم والدوري الأوروبي والكلاسيكو ، وجميع وهي الألعاب المهمة والأكثر مشاهدة.

هل يحتوي تطبيق Yassin tv على قنوات Bein Sports المشفرة؟ :
نعم ، جميع القنوات الرياضية المدفوعة في قطر متاحة مجانًا للمشاهدة من خلال تطبيق Yassin tv ويمكن مشاهدتها بتقنية HD + FHD ، وتشمل قنوات Bein Sports بالإضافة إلى الأفلام والأفلام الوثائقية وجميع المسلسلات التلفزيونية.

هل يمكن مشاهدة قنوات ام بي سي على قناة ياسين؟ :

نعم ، لأن معظم المستخدمين يفضلون قنوات MBC السعودية ، والتي تضم حاليًا أشهر الأفلام مثل MBC 2 ، بالإضافة إلى المسلسلات والأفلام العربية مثل MBC 1 و MBC 4 و MBC 5 و MBC Drama وغيرها من المسلسلات بدون تقطيع.

هل يحتوي تطبيق Yassin tv على قنوات Bein Sports المشفرة؟ :
نعم ، جميع قنواتها الرياضية المتاحة للمشاهدة مجانية.

هل يمكن مشاهدة قنوات ام بي سي على قناة ياسين؟ :
نعم ، لأن معظم معارض قنوات MBC السعودية ، بالإضافة إلى المسلسلات والأفلام العربية مثل MBC 1 و MBC 4 و MBC 5 و MBC Drama وغيرها من المسلسلات بدون تقطيع.

تحميل الاكواد من هنا🤩 🔑  👇


طريقة التحميل من هنا 🔑  👇

حمل المزيد من هنا 🔑  👇