القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق مشاهدة جميع افلام نت فليكس NETFLIX ANDROID TV حصريا

 تطبيق مشاهدة جميع افلام نت فليكس NETFLIX ANDROID TV حصريا

تحميل التطبيق اسفل المقال

نظرًا لأن Netflix أصبح شائعًا جدًا ، يريد الناس مشاهدته على كل جهاز عرض يستخدمونه. لذلك ، إذا كنت من مستخدمي Android TV Box وتريد معرفة ما إذا كان بإمكانك مشاهدة Netflix على جهازك ، فهذه المقالة مناسبة لك. في هذه المقالة ، سنناقش عدة طرق للحصول على Netflix على Android TV Box. دعنا ننتقل إلى الموضوع الرئيسي.

قبل الدخول إلى القسم الخاص بكيفية تنزيل Netflix على جهازك ، من المهم أيضًا معرفة ما إذا كان جهازك يدعم Netflix. لذلك ، قد تتساءل عن سبب احتفاظ بعض الأجهزة التي تستخدم أجهزة مماثلة بتطبيق Netflix ، بينما لا يحتفظ الآخرون بذلك.

على الرغم من أن معظم أجهزة التلفزيون الذكية تدعم Netflix. لكن ظروف Android TV Box مختلفة تمامًا. هناك الكثير لدرجة أن عددًا قليلاً فقط من مربعات Android TV تدخل قائمة شهادات Netflix. يمكنك الرجوع إلى القائمة من هذا الرابط. أؤكد لكم أنه سيصبح أقصر وأقصر كل عام.

تعني هذه الشهادة أن جهازك يدعم محتوى Netflix المتميز. يسمح للمستخدمين ببث محتوى 4K / HD إلى أجهزتهم. هناك العديد من أجهزة التلفاز المتوفرة في هذه القائمة ، ولكن لا يظهر في هذه القائمة سوى عدد قليل من مربعات Android TV.

لذلك ، إذا كنت تستخدم جهازًا غير مذكور في القائمة ، فتأكد من أن لدينا الجهاز الذي تحتاجه.

هل يمكنك البث بدقة HD أو 4K على أي جهاز Android TV Box؟

يعد تنزيل Netflix أمرًا سهلاً نسبيًا ، خاصة إذا كنت تقرأ دليلنا بعناية. ومع ذلك ، إذا كنت تريد البث بجودة عالية فهذا شيء لا يمكننا فعله. تستخدم Netflix مجموعة قواعد صارمة للغاية لمنع المستخدمين من الأنظمة الأساسية الأخرى من الوصول إلى محتواها عالي الدقة. على الرغم من وجود حل ، إلا أنه يتطلب شرحًا أطول وخبرة Android TV Box.

ومع ذلك ، لتغطيتها ، ندرج بعض التفسيرات الأساسية التي تستخدمها Netflix لتقديم الجودة:

Google Widevine L1 DRM: نظرًا لأنك تستخدم جهاز Android TV Box ليس قديمًا جدًا ، فإن معظم صناديق التلفزيون تدعم حاليًا مستوى DRM 3. ومع ذلك ، لتشغيل Netflix عالي الدقة ، فأنت بحاجة إلى شهادة Google DRM من المستوى الأول.

للتحقق من ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام تطبيق يسمى DRM Info ، والذي سيدرج كل هذه التفاصيل في مكان واحد.

شهادة Netflix: من الواضح أن Netflix لديها معداتها الخاصة التي تدعم على وجه التحديد دفق 4K. شرحناها في الجزء الأول من هذه المقالة.

تحميل التطبيق 

من هنا


تحميل الاكواد من هنا🤩 🔑  👇


طريقة التحميل من هنا 🔑  👇

حمل المزيد من هنا 🔑  👇