القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوى موقع لشحن جواهر فري فاير بالمجان 2023

اقوى موقع لشحن جواهر فري فاير بالمجان 2023


اشحن جواهر فري فاير مجانا

أحد أصعب الأشياء في Free Fire هو الحصول على Free Fire Gems مجانًا. حتى بعد إكمال العديد من المهام ، لن تتمكن من الحصول على ما يكفي من الأحجار الكريمة لشراء كل ما تريده في هذه اللعبة. اليوم سأخبرك بكل الطرق الممكنة التي يستخدمها الأشخاص سراً للحصول على جواهر مجانية مقابل إطلاق نار مجاني. دون الحاجة إلى إعادة شحن Free Fire بأموال حقيقية.

الأساليب التي سأشرحها لك يستخدمها كثير من الناس ويفضل عدم إخبار الجميع عنها. قد تلاحظ بعض مقاطع فيديو YouTube لأشخاص يوزعون جواهر Free Fire مجانًا. يمكن أن يصل عدد الأحجار الكريمة في بعض الأحيان إلى 30000 جوهرة ، يتم توزيعها مجانًا. واطرح سؤالا:


من أين يحصلون على الكمية الهائلة من المجوهرات؟

هل يدفعون نقودًا حقيقية ويعطون الأحجار الكريمة مجانًا؟

كيفية إعادة شحن فري فاير 100٪ مجانًا

هل يوجد حقًا مولد مجاني للأحجار الكريمة؟

هل يعمل رابط الشحن المجاني لـ Free Fire Gems؟

كيف يمكنني الحصول على Free Fire Gems مجانًا بشكل قانوني؟

هل يوجد برنامج شحن مجاني حقيقي؟

سأخبرك بالحقائق حول بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على جواهر مجانية. بالإضافة إلى الكشف عن الحقيقة حول بعض الطرق المزيفة التي تمنحك وهم الحصول على جواهر مجانية في حين أنهم يسرقون حساباتك بالفعل.

الطريقة الاولى

مولد مجاني للأحجار الكريمة

إذا صادفت أحد المواقع المنتشرة على الويب والتي يشرحها الناس على YouTube ، فلا تصدق ذلك. 99٪ من المواقع التي تخبرك أنه يمكنك الحصول على الجواهر بمجرد إدخال اسم المستخدم أو يديك في اللعبة هي مجرد مواقع مزيفة. نظرًا لأنك تقوم فقط بإدخال المعرف الخاص بك ، فلن يحدث شيء ، ولكن عندما يطلب منك الموقع إجراء عملية التحقق ، يتم تنزيل التطبيقات أو البرامج على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن هذه البرامج غالبًا ما تكون فيروسات أو برامج تجسس هدفها سرقة حساباتك ، وأنا لقد تحدثت عن هذا الموضوع أكثر من مرة.

بخلاف ذلك ، قمت بفحص جميع المواقع المنتشرة التي تخدع لاعبي ألعاب Free Fire والتي يمكن شحن مجوهرات Free Fire مجانًا يدويًا. ووجدت أن معظم هذه المواقع عبارة عن صفحات مزيفة ، وللأسف هناك مقاطع فيديو بألف مشاهدة والروابط المرفقة بالفيديو تحتوي على صفحات مزيفة للعبة Free Fire.

ما هي الصفحة المزيفة؟ صفحة مزيفة صممها قراصنة أو مواقع صفحات مزيفة ، بحيث عندما يقوم شخص بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابه من أجل الحصول على الجواهر ، يتم اختراق حسابه وإرسال معلومات حسابه إلى صاحب الصفحة الوهمية . لقد قمت بتزويدك بموضوع شامل عن الصفحات المزيفة وكيف يمكن تجنبها.

كيف يمكنك معرفة الفرق بين مولد الأحجار الكريمة الحقيقية والمزيفة مجانًا
غالبًا ما تخدعك مولدات الأحجار الكريمة المزيفة الخالية من الحرائق بحيث يمكنك الحصول على أحجار كريمة النيران المجانية بأعداد كبيرة بشكل لا يصدق. على سبيل المثال ، إذا وجدت موقعًا يخبرك أنه من الممكن الحصول على 100000 جوهرة أو 30000 جوهرة ، فاعلم أن هذا موقع مخادع. إما أنك لن تحصل على أي شيء أو سيتم اختراق حسابك.

غالبًا ما تطلب منك المواقع المزيفة للصفحات المزيفة إدخال كلمة مرور حسابك للحصول على الجواهر. يجب أن تحذر.

ما هي المواقع التي تنشئ جواهر مجانية حقيقية؟

لقد تحققت من العديد من المواقع ولكن للأسف معظم المواقع تقدم مجوهرات مزيفة مما يعني أنك لن تحصل على أي من المواقع. هناك موقع يقدم لك ما يصل إلى 500 جوهرة لكل حساب ، مما يعني أنك ستتمكن فقط من الحصول على 500 جوهرة. إنه موقع ihack.games ، ولكن إذا كنت تريد معرفة الموقع الرسمي للشحن ، فهو موقع Shop2game الإلكتروني.

الطريقة الثانية 

برنامج إعادة التعبئة المجانية للأحجار الكريمة
برنامج إعادة التعبئة المجانية للأحجار الكريمة
هناك طريقة أخرى تستخدم لسرقة حسابات Free Fire وهي من خلال استخدام تطبيقات وهمية لا تعمل. بمجرد إجراء بحث بسيط في متجر الألعاب ، ستجد العديد من التطبيقات تحت اسم الحصول على مجوهرات فري فاير. ها هي الصورة التالية.
كل هذه التطبيقات لا تعمل ولن تضيف 0.1 جوهرة إلى حسابك. كل هذه التطبيقات ستضيع وقتك فقط. لأنه من المستحيل أن تسمح لعبة Free Fire بزيادة الأحجار الكريمة بهذه الطريقة.

يعد برنامج free fire gems في الواقع مجرد خدعة يستخدمها هؤلاء الأشخاص للحصول على تنزيلات لتطبيقاتهم. الشيء الخطير هو أن بعض التطبيقات الشائعة هي برامج ضارة. أو ملف يمنحك اندماجًا لجواهر Free Fire. عندما تقوم بتنزيل هذه التطبيقات أو الملفات على هاتفك وتفعيلها ، تكون قد قمت بتنشيط برنامج Trojan بالداخل ، وسيتمكن المخترق من سرقة كل ما هو موجود في هاتفك. لقد تحدثت عن هذا الموضوع في العديد من الدروس حول اختراق الهواتف.

تعد أحصنة طروادة ، بما في ذلك برنامج "نجارات" ، من بين أخطر الأساليب التي يستخدمها المتسللون لسرقة الحسابات. لأن المتسللين يعرفون جيدًا أنه يمكن للمبتدئين تنزيل البرامج من أجل الحصول على الجواهر عند نشر هذه البرامج.

في حال كنت تريد معرفة المزيد عن أحصنة طروادة ، أنصحك بالرجوع إلى الأقسام التالية.

الطريقة الثالثة

استخدم التأشيرات للحصول على جواهر Free Fire مجانًا
استخدم التأشيرات للحصول على جواهر Free Fire مجانًا
إذا كنت أحد متابعينا القدامى للقراصنة ، فأنت تعلم جيدًا أن استخدام التأشيرات للحصول على جواهر إطلاق النار المجانية أمر ممكن ويستخدمه الكثير من الأشخاص للحصول على جواهر مجانية للنيران.

يحصل بعض الأشخاص على تأشيرات حقيقية وقانونية ، بينما يستخدم البعض الآخر طرقًا غير قانونية ، مثل استخدام التأشيرات المسروقة.

هناك العديد من مواقع الويب التي يستخدمها مرسلو البريد العشوائي لنشر التأشيرات المسروقة. أهمها موقع التنين الأحمر.

من هم مرسلي البريد العشوائي؟ الأشخاص الذين يسرقون الحسابات المصرفية ، ويستخرجون الأموال منها ، ويرمون معلومات التأشيرة على المنتديات والمواقع الإلكترونية للحصول على تأشيرات مسروقة.

ما هو موقع Red Dragon: موقع يتجمع فيه مرسلو البريد العشوائي لنشر التأشيرة المسروقة. غالبًا ما يتم إغلاق الموقع بواسطة Google ، ولكنه دائمًا ما يعود بضمانات مختلفة. لمزيد من المعلومات ، راجع: موقع Dragon الإلكتروني.

يعد استخدام التأشيرات المشحونة للحصول على الأحجار الكريمة في Free Fire أحد أكثر الطرق استخدامًا من قبل الأشخاص. لذا فكل ما يتطلبه الأمر هو أن يدخل الشخص إلى أحد المواقع التي تزودك بقائمة من التأشيرات المزيفة بأرصدة تتراوح بين 3 دولارات و 100 دولار ، وفي بعض الأحيان ستجد رصيدًا يزيد عن 400 دولار.

الطريقة المستخدمة سهلة للغاية. أولاً ، ادخل إلى أحد المواقع التي يمكن من خلالها الحصول على التأشيرات ، وقد شرحت بعض الطرق هنا في مقال سابق.