القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل اقوى أداة تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة KMSAuto اخر اصدار لجعل الويندوز أصلي

تحميل Windows 10 KMSAuto 2023 Lifetime Activation Tool مجانًا

أصبح الكثير منا يستخدم Windows 10 على أجهزة الكمبيوتر ، لأن هذا الإصدار يحتوي على ميزات وخصائص ، ولكن غالبًا ما نواجه مشكلة "تنشيط وتفعيل Windows 10" وأن النسخة ليست مرخصة أو غير أصلية ، لذلك يبحث الجميع عن المسلسل لتنشيط Windows 10 بشكل دائم ، ولكن غالبًا ما يقوم بعض الأشخاص بتنشيط نسخة Windows من خلال بعض Cyrilles على الإنترنت ، ولكن سرعان ما ستظهر المشكلة مرة أخرى وستستمر في البحث كثيرًا عن طريقة لتنشيط Windows 10 مدى الحياة وبشكل دائم ، لذلك قدمنا اليوم أفضل أداة تنشيط Windows 10 مدى الحياة وبدون مزيد من البحث حول مفتاح تنشيط Windows 10.

شرح كيفية تنزيل أداة تنشيط Windows 10 KMSAuto الأصلية

هذه الأداة التي نقدمها لك اليوم هي الأفضل على الإطلاق في تنشيط Windows 10 مدى الحياة ، حيث أن أداة "KMSAuto" هي أداة مشهورة جدًا حيث تقوم بتنشيط وتفعيل Windows 10 و Windows 8 وأيضًا من خلالها يمكنك تنشيط Microsoft Office 2016 باستخدام بنقرة واحدة ولكن هناك بعض الخطوات التي يجب اتخاذها لتفعيل الويندوز مدى الحياة بشكل صحيح ودون مواجهة أي مشاكل ، كل ما عليك فعله الآن هو اتباع الخطوات التالية لتتمكن من تحميل ويندوز 10- 8-7 أداة تنشيط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتنشيط Windows مدى الحياة.

كيفية تحضير Windows 10 وتنشيطه دون مشاكل

أولاً ، قبل تنزيل أداة التنشيط Windows 10 kmsauto برابط مباشر ، يجب علينا تعطيل جميع برامج الحماية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما يجب عليك أيضًا تعطيل نظام حماية جدار حماية Windows بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث تعتبر برامج الحماية بمثابة تنشيط Windows 10 الأداة هي أداة اختراق ، لذا فهي تلتقط الأداة وتحذفها تلقائيًا ، لذا يجب عليك اتباع الخطوات التالية لتعطيل نظام حماية Windows على جهازك حتى تنتهي من تنشيط Windows 10 وإعادة تشغيل برامج الحماية مرة أخرى.
  • أولاً ، عليك فتح قائمة "ابدأ" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبحث عن خيار "الحماية من الفيروسات والتهديدات" والنقر فوق هذا الخيار كما هو موضح في الصورة المعروضة أمامك الآن ، حتى نتمكن من الدخول إلى الحماية إعدادات نسخة Windows 10.
  •  الآن ستظهر لنا صفحة بها العديد من الإعدادات والخيارات ، ابحث عن "إدارة الإعدادات" الموجودة ضمن قسم "إعدادات الحماية من الفيروسات والمخاطر" وانقر عليها كما هو موضح في الصورة المعروضة أمامك الآن.
  •  الآن داخل هذه الصفحة انتقل إلى قسم "الحماية في الوقت الحقيقي" ، ثم قم بتعطيل هذا الخيار وجعله "إيقاف" كما هو موضح في الصورة الموضحة ، وبالتالي قمنا بتعطيل نظام الحماية اللحظية لنسخة الويندوز ، لذلك أنه يمكننا "تنزيل الأداة تفعيل Windows 10 kmsauto" وتنشيط Windows بشكل صحيح دون مواجهة أي مشاكل.

 الآن سترى رسالة "تم إيقاف الحماية من الفيروسات" ، لتأكيد عملية تعطيل نظام الحماية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الآن بدء تنزيل أداة تنشيط Windows 10 على جهازك باتباع الخطوات التالية بشكل صحيح.

تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto 2023 مدي الحياة مجاناً