القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل مشغل الفيديو الشهير برنامج VLC media player آخر اصدار

 تحميل برنامج VLC media player آخر اصدار



إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فأنت بحاجة إلى مشغل وسائط. هناك الكثير من مشغلات الوسائط المختلفة المتاحة، ولكن المفضل الشخصي الخاص بي هو مشغل الوسائط VLC. إنه مجاني، إنه سهل الاستخدام، ويدعم كل نوع تقريبا من تنسيق ملف الفيديو والصوت.

يعد برنامج VLC Media Player برنامجا متعدد الاستخدامات وقوي يمكن استخدامه للعب مجموعة واسعة من تنسيقات الصوت والفيديو. وهي متاحة للتحميل المجاني من موقع VLC، ويمكن تثبيتها على أجهزة كمبيوتر Windows أو Mac أو Linux.


تحميل برنامج vlc media player للكمبيوتر

يعد VLC Media Player أحد أشهر مشغلات الوسائط المتاحة وتنوعها. كما أنه مجاني للتنزيل والاستخدام ،مما يجعله خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يريدون مشغل وسائط عالي الجودة دون إنفاق الكثير من المال. يتوفر VLC لأنظمة Windows و Mac و Linux ،مما يجعله خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يستخدمون أنواعًا متعددة من أجهزة الكمبيوتر.

VLC Media Player هو مشغل وسائط عظيم متعدد الاستخدامات يمكنك استخدامه لتشغيل جميع أنواع أنواع مختلفة من الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه تنزيل مجاني، ومن السهل جدا إعداد واستخدامه.


تحميل برنامج vlc media player 64 bit

VLC Media Player عبارة عن مشغل متعدد الوسائط المتعدد المصدر والمفتوح الذي يلعب معظم ملفات الوسائط المتعددة بالإضافة إلى أقراص وأجهزة وبروتوكولات تدفق الشبكة. وهي متوفرة لنظام التشغيل Windows و Mac OS X و Linux و Android و IOS وغيرها من أنظمة التشغيل.

VLC Media Player عبارة عن مشغل متعدد الوسائط المتعدد المصدر والمفتوح الذي يلعب معظم ملفات الوسائط المتعددة بالإضافة إلى أقراص وأجهزة وبروتوكولات تدفق الشبكة. وهي متاحة لنظام التشغيل Windows و Mac OS X و Linux و UNIX و Android و IOS و Windows Phone. يدعم مشغل الوسائط VLC العديد من أساليب ضغط الصوت والفيديو وتنسيقات الملفات، بما في ذلك أجهزة الفيديو الرقمية DVD-Video والقرص المضغوط والبروتوكولات البثية.

تحميل برنامج vlc media player 32 bit

تحميل برنامج vlc media player 32 bit

VLC Media Player عبارة عن مشغل وإطار متعدد الوسائط ومشغل متعدد الوسائط ومشغل متعدد المنصات التي تلعب معظم ملفات الوسائط المتعددة وكذلك أقراص DVD وأقراص الأقراص المضغوطة والأقراص المدمجة والصوت والأوساط VCD وبروتوكولات البث المختلفة. وهي متوفرة لنظام التشغيل Windows و Mac OS X و Linux و Android و IOS وغيرها من أنظمة التشغيل.

VLC Media Player هو مشغل الوسائط المتعددة المحمولة للغاية لمختلف تنسيقات الصوت والفيديو (MPEG-1، MPEG-2، MPEG-4، DIVX، XVID، WMV، QuickTime، Realvideo، MP3 ...) بالإضافة إلى أقراص DVD، VCDS، وبروتوكولات البث المختلفة. يمكن أيضا استخدامه كخادم للدفق في Unicast أو المتعدد في IPv4 أو IPv6 على شبكة عالية النطاق الترددي.

تحميل برنامج vlc media player كامل

تحميل برنامج vlc media player كامل

إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فأنت بحاجة إلى مشغل فيديو. أحد مشغلات الفيديو الأكثر شعبية هو مشغل VLC Media. إنه مجاني، إنه مفتوح المصدر، وهو يدعم مجموعة متنوعة رائعة من تنسيقات الملفات. يمكنك تنزيل VLC Media Player مجانا من موقع VLC.

يعد VLC Media Player برنامجًا متعدد الاستخدامات وشائعًا يمكن استخدامه لمجموعة متنوعة من المهام بما في ذلك مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى. إنه متاح للتنزيل المجاني من الإنترنت ،ويمكن تثبيته على جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac.


تحميل برنامج vlc media player لتشغيل ملفات الصوت والفيديو للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن مشغل وسائط متعددة تنوعا وموثوقا يمكنه التعامل مع أي نوع من أنواع الصوت أو الفيديو، فلا يبدو مزيدا من مشغل الوسائط VLC. تتوفر هذا البرنامج المجاني والمفتوح المصدر لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux، ويمكن أن يلعب فقط عن أي نوع من ملفات الوسائط التي يمكنك التفكير فيها. بالإضافة إلى ذلك، لديها الكثير من الميزات وخيارات التخصيص لجعل تجربة المشاهدة ناعمة وممتعة قدر الإمكان. لذلك إذا كنت تبحث عن مشغل إعلامي عظيم في واحد، فتأكد من التحقق من مشغل الوسائط VLC!

VLC Media Player عبارة عن مشغل متعدد الوسائط متعدد المنصات يلعب معظم ملفات الصوت والفيديو بالإضافة إلى أقراص وأجهزة وبروتوكولات تدفق الشبكة. إنه برنامج مجاني ومفتوح المصدر الذي تم إصداره تحت رخصة جنو عام جنو.


تحميل برنامج vlc media player ويندوز 7 64

بت إذا كنت ترغب في تشغيل ملفات الصوت والفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فأنت بحاجة إلى مشغل وسائط. هناك العديد من مشغلات الوسائط المختلفة المتاحة، ولكن VLC Media Player هو أحد أكثر اللاعبين شعبية وتنوعا المتاحة. يمكن لمشغل الوسائط VLC تشغيل أي نوع من ملف الصوت أو الفيديو تقريبا، وهو مصدر مجاني ومفتوح. لتنزيل VLC Media Player لنظام التشغيل Windows 7 64 بت، انتقل إلى https://www.videolan.org/vlc/download-windows.html وانقر فوق زر التنزيل. بعد اكتمال التنزيل، قم بتشغيل المثبت واتبع الإرشادات لتثبيت VLC Media Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بت إذا كنت ترغب في تشغيل ملفات الصوت والفيديو الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فأنت بحاجة إلى مشغل وسائط. هناك العديد من مشغلات الوسائط المختلفة المتاحة، لكن VLC Media Player هو أحد أكثر اللاعبين شعبية ومعروفين. تتوفر VLC لأنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux، ويمكن تنزيلها مجانا.


التحميل من الموقع الرسمي