القائمة الرئيسية

الصفحات

و اخيرا أفضل و اقوى VPN في العالم مجاني 2022

 أفضل VPN مجاني 2022

هل يمكن الوثوق حقًا بأي شبكة VPN مجانية للحفاظ على سلامتك؟





ليس هناك شك في أن تنزيل VPN مجانًا أمر مغري. غالبًا ما تكون الشبكات الافتراضية الخاصة باهظة الثمن ، ومن الجيد دائمًا اختبار الوضع قبل الغوص ، أليس كذلك؟ تعد الشبكات الافتراضية الخاصة طريقة رائعة للبقاء آمنًا ومجهول الهوية عبر الإنترنت ، مع توفير امتيازات إضافية مثل التنقل بين التطبيقات المحظورة ومشاهدة مواقع الويب الخاضعة للرقابة وبث البرامج التلفزيونية والأفلام والرياضات التي لن تتمكن من الوصول إليها عادةً.

ولكن عندما تبدو الأشياء جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فغالبًا ما تكون كذلك. هناك المئات من شبكات VPN المجانية الموجودة على الويب وفي متجر التطبيقات الخاص بك ، والحقيقة هي أنه ببساطة ليس جيدًا جدًا. بعض التطبيقات المجانية المراوغة تقصفك بإعلانات غير مرغوب فيها وقد تبيع بياناتك. علاوة على ذلك ، إذا كنت تأمل في استخدام ما يخصك للبث والتورنت ، فمن المحتمل أن تفقد حظك.

في هذا الدليل ، نشرح المزيد عن مخاطر الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية وكيفية التأكد من تجنب المراوغة المحتملة. إذا كان السبب الرئيسي لامتلاكك VPN هو الحصول على قدر أكبر من الأمان على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف المحمول عند استخدام شبكة Wi-Fi العامة من حين لآخر ، فإن أفضل شبكات VPN المجانية يمكنها القيام بعمل لائق. قد تحصل ExpressVPN على تاج مزود الخدمة المتميز المفضل لدينا في العالم ، ولكن أفضل VPN مجاني في الوقت الحالي هو Proton VPN - سنشرح سبب اعتقادنا بذلك أدناه.

مشاكل الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية

قد لا تكلف خدمات VPN المجانية شيئًا ولكن عادةً ما يكون هناك سبب وجيه لذلك - فهذا يعني أن المزود سيحقق ربحًا بطريقة أخرى ، عادةً من خلال الإعلانات الغازية أو عن طريق بيع بيانات التصفح الخاصة بك إلى أطراف ثالثة (بدلاً من هزيمة محرك الأقراص بالكامل للخصوصية في المقام الأول).

بالإضافة إلى ذلك ، تميل الخدمات المجانية إلى الحد من كمية البيانات التي يمكنك استخدامها والسرعة التي يمكنك استخدامها بها ، مما يجعلها غير مجدية عمليًا لبث الفيديو أو التورنت أو كطبقة إضافية من الأمان الموثوق به في حياتك اليومية على الإنترنت. ولا تتوقع نوع دعم الوصول السهل أو نطاق الخادم الذي تحصل عليه من خلال الخدمات المدفوعة أيضًا.

لذا قبل أن نعلق في قائمتنا لأفضل تنزيلات VPN المجانية ، من الجدير معرفة أن الإصدار المدفوع يمكن أن يكلف أقل من 2 دولار / 2 جنيه إسترليني شهريًا ، وستمنحك أفضل شبكات VPN أداء وحماية أفضل بكثير.

1. ExpressVPN: جرب شبكة VPN الأولى من TechRadar مجانًا
لقد راجعنا أكثر من مائتي من مزودي VPN ، مجانًا ومدفوعة ، وأهم توصياتنا لعام 2022 هي ExpressVPN. نظرًا لمخاطر استخدام شبكات VPN المجانية ، نعتقد أن السعر يستحق العناء تمامًا - بالإضافة إلى أنه يأتي مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا بدون طرح أسئلة أيضًا.


2. NordVPN: أكبر علامة تجارية لشبكات VPN في العالم
هناك احتمالات ، حتى إذا كنت لا تعرف الكثير عن الشبكات الخاصة الافتراضية ، فربما تكون قد سمعت عن NordVPN. تعلن على التلفزيون وترعى الفرق الرياضية وكانت رائدة في السوق منذ عقد من الزمان. لا تقود شركة Nord الطريق تمامًا في الوقت الحالي ولكنها لا تزال خدمة رائعة وتبلغ تكلفتها حاليًا من 3.29 دولارًا أمريكيًا في الشهر.


3. Surfshark: VPN بأسعار معقولة جدًا
لا تزال باهظة الثمن؟ إذن لا تنظر أبعد من Surfshark. مقابل أقل من 2.50 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، يعد هذا خيارًا رائعًا ومميزًا وسهل الاستخدام بشكل لا يصدق وأصبح مفضلاً لدى TechRadar. يقدم معظم الميزات نفسها التي توفرها أفضل الخدمات الأخرى ، مقابل أموال أقل فقط.




1. Proton VPN Free (يفتح في علامة تبويب جديدة)
VPN المجاني رقم 1 لدينا - بدل بيانات غير محدود دون دفع سنت
يتصدر Proton VPN Free حاليًا أفضل مخططات VPN المجانية لدينا. يعود ذلك جزئيًا إلى مزيج الميزات والقوة وجودة التطبيق الذي تم الحكم عليه جيدًا. ولكن هذا أيضًا لأن الخدمة لا تتراكم على الحدود والقيود لمحاولة إقناعك بالترقية. هذه شبكة VPN مجانية يمكنك استخدامها على المدى الطويل.

لا توجد حدود للبيانات مع Proton ، على سبيل المثال. في حين أن جميع شبكات VPN المجانية الأخرى تقريبًا قد تتيح لك 500 ميغابايت - 10 غيغابايت في الشهر ، فإن Proton VPN Free تقدم بيانات غير محدودة: يمكنك استخدامها متى شئت. هذا مناسب ، ولكنه أيضًا ميزة كبيرة للخصوصية ، لأنه لا يتعين عليك اختيار مكان استخدام VPN واختياره عندما تنخفض البيانات. إذا كنت تشعر بوجود خطر ، أو كنت غير متأكد ، فما عليك سوى الاتصال: Proton VPN Free متاح دائمًا.

لم تعاقب بروتون المستخدمين المجانيين من خلال استبعاد الميزات الرئيسية أيضًا. يسقط بعض مقدمي الخدمة المجانية مفتاح القفل ، WireGuard ، وربما يدعمونه ، لكن Proton VPN Free لديه جميع ميزات الخصوصية الأساسية التي تحتاجها للبقاء آمنًا على الإنترنت.

لا تزال هناك حدود كبيرة. يمكنك الوصول إلى ثلاثة مواقع فقط ، على سبيل المثال: الولايات المتحدة الأمريكية وهولندا واليابان. على الرغم من أنه يمكنك تثبيت Proton VPN على أي عدد تريده من الأجهزة ، إلا أنه لا يمكنك الاتصال إلا بجهاز واحد في كل مرة. لا يوجد وصول إلى خوادم البث المتخصصة في Proton VPN ، ولا يوجد دعم P2P ، أو إضافات إضافية مثل حظر الإعلانات والبرامج الضارة - لاستخدامها ، سيتعين عليك الترقية إلى خطة متميزة (تفتح في علامة تبويب جديدة).

لا شيء من هذا يمنع Proton VPN Free من أداء وظيفته المركزية ، ومع ذلك ، فهو أفضل بكثير من معظم الشركات المنافسة. إن تطبيقاتها المصممة جيدًا والمفتوحة المصدر والمدققة سهلة الاستخدام ، ولكنها أيضًا مليئة بالتعديلات والأدوات والتقنيات المفيدة. تصدرت الخدمة مخططات سرعة VPN المجانية الخاصة بنا عند 380 ميجابت في الثانية أيضًا - بسرعة كبيرة لدرجة أنها تتفوق على بعض الخدمات المدفوعة.

قد لا يكون Proton VPN Free مناسبًا للجميع. إذا كان يجب أن يكون لديك موقع في المملكة المتحدة ، على سبيل المثال ، أو في دولة أخرى ليست مدرجة في قائمة Proton القصيرة جدًا ، فإن PrivadoVPN و Windscribe أدناه لديهما حوالي 10 دول للاختيار من بينها.

ولكن بالنسبة لمعظم المستخدمين ، تقدم Proton VPN Free في كل مكان تقريبًا: فهي سريعة وآمنة ولديها ميزات قوية ، ومع ذلك فهي سهلة الاستخدام للغاية. إذا كنت بحاجة إلى شبكة افتراضية خاصة مجانية ، فجرب هذا أولاً.